معلومة

يمكن للكلاب الذهاب في كابيلاس

يمكن للكلاب الذهاب في كابيلاس


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

يمكن للكلاب الذهاب في كابيلاس

يمكن للكلاب الذهاب في كابيلاس

يوجد قدر كبير من المعلومات المتعلقة بالعلاقة بين حاسة الشم لدى الكلب وقدرته على اكتشاف مجموعة متنوعة من الروائح. يمكن للكلب أيضًا أن يشم كمية صغيرة من الغاز ويمكنه اكتشاف حريق مفتوح. يمكنك أيضًا الحصول على فكرة عما يحدث في المطبخ إذا سمعت شيئًا ما يحترق. يمكن أن ينبهك كلبك أيضًا إلى التدخين. تسمى قدرة الكلب على استشعار درجة الحرارة الإحساس الحراري وهي إحدى الحواس الخمس (البصر والسمع والشم والتذوق والإحساس الحراري). بشكل عام ، يمكن اكتشاف الكلاب الساخنة أو الباردة أو الماء أو غيرها من المواد السائلة باستخدام حاسة الشم ، ولكن يمكن للكلب أيضًا التمييز بين الشيء الساخن والبارد.

عندما تشتري جروًا أو كلبًا لأول مرة ، سيطرح عليك مربي أو متجر العناية بالكلاب عددًا من الأسئلة حول نوع الكلب الذي تبحث عنه. إذا قلت أنك تبحث عن مسترد أو كلب صيد ، فمن المحتمل أن يكون من السهل العثور على كلب بخصائص تتناسب مع تفضيلاتك. ولكن كيف يمكنك معرفة ما إذا كان الكلب الذي تختاره سيكون حيوانًا أليفًا جيدًا؟

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت ستشتري كلبًا للمنزل أو المكتب أو للاستخدام في الهواء الطلق ، فقد يكون الكلب من السلالة التي كانت تستخدم مرة واحدة ككلب عامل عسكري هو الخيار المناسب لك.

كلما تم تدريب الكلب ، زادت صحته ، وكلما كان كلبك أكثر نشاطًا ، قل احتمال إصابته بزيادة الوزن. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في الحد من مقدار ما يأكله كلبك ، بالإضافة إلى مقدار التمارين التي يحتاجها.

يجب أخذ الجرو الجديد إلى عدة أنواع مختلفة من الأماكن لمعرفة ما إذا كان الجرو سيكون على ما يرام مع جميع أنواع الكلاب والأشخاص. هذا هو الوقت المناسب لمعرفة مقدار لعب الجرو أو مدى نشاطه. إذا كان لديك كلب أكبر سنًا تم ترويضه ، فستعرف ما الذي سيتفاعل معه وكيف سيتصرف في المواقف المختلفة.

ستحاول بعض الكلاب التي ليس لديها خبرة مع الكلاب الأخرى اللعب وقد ينتهي بها الأمر بإصابة كلب جديد. في حين أنها قد لا تعني أي ضرر ، يمكن للكلاب الأخرى أن تتعلم أن تكون بعيدة عن المنطقة. ستشعر الكلاب التي تشعر بالراحة حول الآخرين بتحسن إذا كانوا بالقرب من حيوانات أخرى مألوفة لهم.

أفضل طريقة لجعل جروك يتوقف عن نباح الكلاب الأخرى هو إبقائه في قفصه أو الفناء عند وصول كلب جديد. يمكنك أيضًا محاولة إبعاده عن الكلاب الأخرى ، لكن يجب أن تشرف عليه. إذا رأى كلبًا غير كلبه ، فقد يحاول اللعب مع الكلب الآخر. في حين أنه من الممتع اللعب مع كلب آخر ، إلا أنه لن يدرك أنه بحاجة إلى الابتعاد عن مسافة أو أنه سيعتقد أنه يلعب وسينتهي به الأمر بالإصابة.

إذا كان الجرو الخاص بك قد تم وضعه حول الكلاب الأخرى ، فمن المحتمل أنه يشعر بالراحة معهم ويمكن الوثوق به حول الكلاب الأخرى. يجب عليك دائمًا إبقائه في قفصه أو في منطقة منفصلة عندما تكون الكلاب الأخرى في الجوار. في حين أن الجراء ستلعب بشكل طبيعي مع الكلاب الأخرى ، فإن الجراء التي تم نقلها حول الكلاب الأخرى ستكون أقل عرضة للابتعاد عن الكلاب الأخرى.

إن ترنينج الكلب ليكون مطيعًا أمر مهم جدًا. التدرب بالطريقة الصحيحة سيجعل الكلب أكثر ثقة وسعادة. من الضروري أن يتغذى الكلب جيدًا.

إذا كان لديك كلب أكبر سنًا ، يجب أن تعمل أيضًا على جعله يتوقف عن نباح الكلاب الأخرى. في حين أن كلبك الأكبر سنًا قد لا يكون بعيدًا عن الكلاب الأخرى ، فقد يكون بعيدًا عن النباح عليهم. إذا سمع كلبك الأكبر سنًا كلبًا آخر ينبح ، فقد يشعر وكأنه بحاجة إلى تنبيهك إلى الموقف ، على الرغم من أنه قد لا يكون قلقًا بشأنه. إذا كان كلبك الأكبر سناً ينبح على الكلاب الأخرى ، فلن يضطر إلى فعل ذلك وستكونان أكثر سعادة.

كما يقول المثل القديم ، "درهم وقاية خير من قنطار علاج". كلما زاد الوقت الذي يمكنك أن تقضيه في تعويد جروك أو كلبك على الكلاب الأخرى ، سيكون من الأسهل على كلبك أن تكون له علاقة مريحة مع الكلاب الأخرى لاحقًا.

الكلب ليس مجرد حيوان أليف بالنسبة لمعظم الناس ، خاصة إذا كانوا في أسرة بها أطفال أو كلاب أخرى. ومع ذلك ، يجب معاملة كلبك كما لو كان كذلك. إذا لم يكن كلبك يتفاعل اجتماعيًا جيدًا مع الكلاب الأخرى ، فلا يجب أن تتوقع أن يتكيف كلبك مع العيش مع كلب آخر.

إذا أصبح كلبك ودودًا للغاية مع الكلاب الأخرى ، فقد يقرر اللعب مع كلبك بدلاً من معاملته كما لو كان صديقهم. يمكن أن تؤذي كلبك في هذه العملية. قد تقرر الكلاب الأخرى التي ترى كلبك يلعب مع كلب آخر أنها تريد اللعب مع كلبك بدلاً من الآخر. يجب دائمًا إبقاء كلبك على مسافة آمنة من كلب آخر حتى لا يتأذى.

إذا كان كلبك ودودًا جدًا مع كلب آخر ، يجب أن تحاول تجنب الموقف قدر الإمكان. إذا شعرت أن كلبك ودود للغاية مع كلب آخر ، يجب أن تتركه بمفرده ومحاولة إيجاد موقف يجعل كلبك يشعر بالراحة.

إذا كنت لا تعرف كيفية التعامل مع موقف قد يصبح فيه كلبك عدوانيًا ، يمكنك محاولة إبقاء كلبك في المنزل والحد من تعرضه للكلاب الأخرى. إذا كنت قلقًا من أن كلبك سيكون بعيدًا عن الكلاب الأخرى ، يمكنك أن تهدده ليكون أكثر راحة حول الكلاب الأخرى. يمكنك توجيه كلبك ليكون ودودًا مع الكلاب الأخرى من خلال منحه مكافآت إيجابية وتثبيته عندما يفعل ما تريده أن يفعله. يمكنك أيضًا وضع الكلب في قفصه بعيدًا عن الكلب الآخر وإخباره أنه يستطيع الخروج عندما يكون جاهزًا. من الأسهل أن تدرب كلبك لتكون مرتاحًا حول الكلاب الأخرى إذا لم يشعر بالتهديد.

يوجد قدر كبير من المعلومات المتعلقة بالعلاقة بين حاسة الشم لدى الكلب وقدرته على اكتشاف مجموعة متنوعة من الروائح. يمكن للكلب أيضًا أن يشم كمية صغيرة من الغاز ويمكنه اكتشاف حريق مفتوح. يمكنك أيضا


شاهد الفيديو: نهار تسرقو ليا 4 كلاب من المنزل #storytime 1 (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Tojalkree

    ما هي الكلمات ... سوبر ، فكرة رائعة

  2. Glifieu

    يبدو لي ، ما تم مناقشته بالفعل ، استخدم البحث في المنتدى.

  3. Sherman

    وهو فعال؟

  4. Taishi

    في ذلك شيء ما. شكرا لتفسير.

  5. Nar

    بشكل رائع ، عبارة مسلية للغاية



اكتب رسالة

Video, Sitemap-Video, Sitemap-Videos