معلومة

ما هو الفرق بين واضع الأحمر الأيرلندي والأبيض والويلزي سبرينغر الذليل؟

ما هو الفرق بين واضع الأحمر الأيرلندي والأبيض والويلزي سبرينغر الذليل؟



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

على الرغم من أن الواضع الأيرلندي الأحمر والأبيض والذليل الويلزي يتشابهان إلى حد ما ، بمجرد أن تتعرف على تفاصيل سلالات الصيد هذه ، ليس من الصعب التمييز بينها. الشيء الوحيد المشترك بينهما هو أن كلاهما لهما أسماء مشابهة للسلالات المعروفة.

كثيرا ما يخطئ ل ...

إذا كنت تفكر في الواضع الأيرلندي على أنه كلب أحمر صلب ، فقط كن على دراية بأن هذا ليس النوع الوحيد من الواضع الأيرلندي. الواضع الأيرلندي الأحمر والأبيض هو سلالة منفصلة ، في الواقع أقدم من ابن عمه الأحمر ولكن عددهم أصغر بكثير. على نفس المنوال ، فإن Welsh springer spaniel ليس نوعًا من الذليل الإنجليزي الأكثر شعبية ، ولكنه كلب مختلف تمامًا. في المظهر الجسدي ، يشبه الواضع الأيرلندي الأحمر والأبيض والذليل الويلزي بعضهما البعض أكثر من السلالات التي تبدو أسماؤها مثل أسمائها.

اختلافات مزاج

إذا كنت لا تصطاد ، فإن كلا السلالتين لا تزالان تصنعان حيوانات أليفة جيدة للعائلة. إذا كنت تبحث عن كلب يلتصق بك مثل الغراء - أو الفيلكرو ، كما يقول المثل - فإن الذليل الويلزي قد يكون الخيار الأفضل. الواضع الأيرلندي الأحمر والأبيض ، على الرغم من كونه ودودًا ، إلا أنه أكثر استقلالية قليلاً. تتطلب كلتا السلالتين قدرًا لا بأس به من التمرين ، حيث يُظهر الواضع بشكل عام طاقة أكثر من الذليل. ومع ذلك ، يميل الذليل الويلزي إلى العناد ، مع التدريب أصعب قليلاً من المدرب الأيرلندي الأحمر والأبيض.

اختلافات الحجم

يختلف الذليل الويلزي والأيرلندي الأحمر والأبيض اختلافًا كبيرًا في الحجم ، حيث يكون الأخير أطول بشكل كبير. عند النضج ، يبلغ طول ذكور الويلزية من 18 إلى 19 بوصة عند الكتف ، بينما تتراوح الإناث بين 17 و 18 بوصة. يبلغ طول الواضع الأيرلندي الأحمر والأبيض من الذكور الكاملة ما بين 26 إلى 24 1/2 بوصة ، بينما يتراوح ارتفاع الأنثى من 22 1/2 إلى 24 بوصة.

معطف وألوان

يرتدي الواضع الأيرلندي الأحمر والأبيض معطفًا أساسيًا أبيض ، مع بقع حمراء صلبة. إنه "مرقط" أكثر من الذليل الويلزي ، الذي يتكون معطفه الأحمر والأبيض من أقسام أكبر من اللون الأحمر. القراد - أو البقع الحمراء الصغيرة داخل المعطف الأبيض - مقبول في كلا السلالتين. يحدث التعرق ، أو الشعر الحريري الطويل ، في كلا السلالتين ولكنه أكثر بروزًا في الواضع الأيرلندي الأحمر والأبيض. هذا ينطبق بشكل خاص على ذيل واضع الريش بشدة.

مراجع


شاهد الفيديو: هل اختار MRCP OR IRISH (أغسطس 2022).

Video, Sitemap-Video, Sitemap-Videos