معلومة

سمات شخصية المسترد الذهبي

سمات شخصية المسترد الذهبي



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

تم التعرف على المسترد الذهبي في الأصل من قبل American Kennel Club في عام 1925 ، وهو عضو في المجموعة الرياضية. اعتمادًا على نمط حياتك وأهدافك مع حيوان أليف عائلي ، سوف يسعدك المسترد الذهبي أو يتحدىك.

حيوان أليف مثالي للأسرة

لا يُظهر المسترد الذهبي عادةً سلوكًا عدوانيًا أو إقليميًا أو تلاعبًا ، مما يجعله حيوانًا أليفًا مثاليًا للعائلة. بفضل ذكائه الرائع وحاجته إلى عمل ما ، يمكن الاعتماد عليه لإيقاظ أفراد الأسرة في الصباح ، أو يمكن تعليمه إحضار الورقة. يحب حمل الأشياء في فمه ، لذلك قد تجده يتجول في حذائك أو جوربًا متسخًا لأيام متتالية. حيوان رفيق حقيقي ، كن مستعدًا للمسترد الذهبي الخاص بك للعيش في الداخل معك ومع أسرتك ، وعلى الأرجح تظل تحت الأقدام عند كل منعطف.

حزمة فروي من الطاقة

كما يقول المثل ، "المسترد الذهبي المتعب هو كلب ذهبي حسن التصرف." يجب على أي شخص يفكر في إضافة مسترد ذهبي إلى العائلة أن يفهم أنه يحتاج إلى الكثير من التمارين الذهنية والبدنية ليظل سعيدًا ، ويبتعد عن المشاكل ، ويضمن لك الحفاظ على عقلك. من السهل الترفيه ، يحب المستردون الذهبيون جلب أي شيء يمكنك إلقائه أو السباحة أو الانضمام إليك في الجري اليومي أو ركوب الدراجة أو المشاركة في رياضات رشاقة. أهم شيء يجب تذكره هو أنه يحتاج إلى تمرينه لمدة 40 إلى 60 دقيقة كل يوم.

كلب مفكر

بغض النظر عن الهوايات أو الرياضة أو وسائل الترفيه الأخرى التي قد تستمتع بها ، فإن المسترد الذهبي الخاص بك سيشارك معك بفرح. كلب مدرب بسهولة ، المسترد الذهبي يمتلك ذكاء كبير. تم تربيته في الأصل لاستعادة البط والطيور المائية الأخرى للصيادين ، ويمكنه تعلم التتبع والبحث والإنقاذ واكتشاف المخدرات والطاعة المتقدمة ، ومع ذلك فهو لطيف بما يكفي للتدريب كعلاج أو حيوان مصاحب.

وجه ودود

المستردون الذهبيون يحبون التفاعل مع العائلة ، وهم صبورون ولطيفون بشكل خاص مع الأطفال. نظرًا لأنها يمكن أن تكون غزيرة بعض الشيء ، خاصةً عندما تكون صغارًا ، يجب توخي الحذر حتى لا تقوم بقص الأطفال الصغار في المنزل عن طريق الصدفة. يتعايشون جيدًا مع الحيوانات الأليفة العائلية الأخرى ، ويمكن الوثوق بهم مع الكلاب والقطط والأرانب والحيوانات الأخرى مع التعريف المناسب. لسوء الحظ ، فإن الطبيعة الودية للمسترد الذهبي تجعله غير مناسب ككلب حراسة. قد ينبح ليعلن عن زوار غير معروفين ، لكنه عادةً ما يرحب بالأصدقاء والغرباء على حد سواء بذيل يهز وابتسامة علامته التجارية.


شاهد الفيديو: - أنا وأنت والاختلافات ما بينا - نظرية السمات الخمس الكبرى للشخصية (أغسطس 2022).

Video, Sitemap-Video, Sitemap-Videos